• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 12-01-1441

تعاون بين جميعة البر بمركز قنا وجمعية الجنوب النسائية

تعاون بين جميعة البر بمركز قنا وجمعية الجنوب النسائية
بر قنا تم صباح اليوم الاحد بتنسيق من المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير تنفيذ مبادرة نموذجية بين جمعية البر بمركز قنا وجمعية الجنوب النسائية تدل على روح التكاملية بين جمعيات المنطقة.

حيث قامت جمعية البر بمركز قنا بالتبرع بعدد (50) دفاية من النوع الجيد الى جمعية الجنوب النسائية بأبها كون النطاق الجغرافي الذي تخدمه جمعية قنا لاتحتاج الاسر فيه الى دفايات لإرتفاع درجات الحرارة فكانت المبادرة من إدارة جمعية قنا بالتبرع بها الى جمعية تكون طبيعة المنطقة التي تخدمها درجات الحرارة فيها منخفضة وخاصة في فصل الشتاء حيث ان الاسر الفقيرة في هذه المناطق تكون في امس الحاجة للدفايات .

وقد قدرت إدارة جمعية الجنوب النسائية وشكرت مجلس ادارة جمعية قنا على هذه البادرة الطيبة، كما ثمن الامين العام للمجلس التنسيقي هذا التعاون بين الجمعيتين، ودعا الجمعيات الأخرى بالمنطقة إلى التعاون وتبادل المنافع والمساعدات فيما يخدم بعضهم بعضا .

كما صرح المدير التنفيذي للمجلس بأن أبواب المجلس مفتوحة ووسائل الاتصال مع المجلس تعمل على مدار الساعة لإستقبال وتنسيق مثل هذا النوع من المبادرات بين الجمعيات والتي تظهر مثالاً حياً لمستوى التكافل والتعاون والتكامل بين جمعيات منطقة عسير وحرص كل منها على تكاملية الجهود في سبيل خدمة الأسر التابعة لكل منها وفق احتياجاتهم الحقيقية.
 0  0  3473
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة